والي الخرطوم : نقف وفي القلب حسرة على ما أصابنا في العام 2023

احتفلت ولاية الخرطوم بالذكرى الـ٦٨ لاستقلال السودان وذلك بحضور والي الخرطوم أحمد عثمان حمزة وممثل قائد منطقة وادي سيدنا العسكرية اللواء أمير سليمان ومساعد المدير العام لشرطة ولاية الخرطوم الفريق شرطة إبراهيم شمين وبمشاركة لفيف من المبدعين والمطربين والرياضيين ونجوم المجتمع.

 

وقال والي الخرطوم أحمد عثمان حمزة في ذكرى الاستقلال: “نقف اليوم وفي القلب حسرة على ماصابنا في العام 2023 وسيظل علم السودان مرفوعاً ولن يعيش من أراد أن ينكسه”.

وحيا والي الخرطوم الشهداء وقال : نقف اليوم وفي القلب حسرة على ما اصابنا في العام ٢٠٢٣م ونسأل الله ان يكون هذا العام هو عام النصر العاجل ورفع البلاء.

 

كما حيا الوالي القوات المسلحة، وقطع اننا نقف من خلفها والتحية للشهداء والجرحى والعودة الظافرة للمفقودين والمأسورين والتحية للمواطنين المتواجدين بالولاية الذين رغم المعانآة ظلوا متواجدين يكابدون شظف العيش.

 

وفي تعليقه علي تمرد الدعم السريع قال الوالي إن المليشيا المتمردة كانت تتمتع بكل المزايا لكن اطماعها واطماع الدول التي تساندها اذاقت الشعب السوداني الذل لكن سيظل علم السودان مرفوعا ولن يعش من اراد ان ينكسه ورغم ما اصاب السودان سيظل في عزة وكرامة وسيظل باقيا في خارطة العالم.

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا