والي القضارف يستقبل مدير عام الشرطة و يمتدح الأداء الشرطي

القضارف : الجمهورية نيوز 

إمتدح والي القضارف المكلف الاستاذ محمد عبدالرحمن محجوب الأداء الشرطي بالولاية

إمتدح والي القضارف المكلف الاستاذ محمد عبدالرحمن محجوب الأداء الشرطي بالولاية في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد خاصة العمل الذي تضطلع به شرطة الجوازات وجدد لدى استقباله صباح اليوم الفريق شرطة خالد حسان محي الدين مدير عام قوات الشرطة بحضور مدير شرطة الولاية وعدد من القيادات الشرطية المركزية والولائية جدد التزام الحكومة بصيانة عربات الشرطة وتطوير الآليات لمقابلة المهام المختلفة بالولاية.

بجانب الاستمرار في برامج التكامل الصحي والطبي بين المستشفيات بما فيها مستشفى الشرطة داعيا لإجراء عدد من المعالجات لمقابلة الضغط العالي على إدارتي الجوازات والسجل المدني وترخيص المركبات لافتا إلى الاجتماعات الراتبة التى تضم لجان الأمن بالولايات المتأخرة للبطانة لتأمين المنطقة .

من جهته أوضح مدير عام قوات الشرطة ان الزيارة إلى القضارف تهدف إلى تفقد العمل بالادارات الشرطية على خلفية الأوضاع الراهنة بالبلاد وخصوصية الولاية وموقعها الحدودي ووجود سهل البطانة باجزاء واسعة منها الأمر الذي يستدعي بذل المزيد من الجهود .

وأعرب عن اطمئنانه على الاوضاع بالقضارف من خلال الاجتماع الذي عقده مع هيئة قيادة الشرطة مؤكدا إيجاد الحلول للنواقص التي تواجه العمل في المحاور كافة .

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا