والي النيل الأبيض يؤكد اهتمام حكومته بالتدريب المهني 

كوستي : الجمهورية نيوز

أكد الأستاذ عمر الخليفه عبدالله والي ولاية النيل الأبيض المكلف اهتمام حكومته بتوفير كافه المعينات التي تنهض بعمل التدريب المهني بكوستي والاستفاده من كافة الشركات والمنظمات العامله في مجال التقنية المهنية من أجل الارتقاء بالدور المنوط بالتدريب المهني.

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية اليوم للورش والاقسام الخاصة بالتدريب المهني بكوستي ووقوفه على سير عمليات التدريب للطلاب برفقة العميد محمود يحي ابودهباية مدير جهاز المخابرات العامة والأمن والمهندس يوسف أحمد فضل المولي وزير البنية التحتية والتنمية العمرانية المكلف والأستاذ ابوعبيدة عمر عجبين المدير التنفيذي لمحلية كوستي وعدد من قادة الأجهزة العدلية والتنفيذية.

المزيد من المشاركات

وقدم المهندس حاتم الفاتح المدير العام لشركة اكوا للغاز شرح تفصيلي للحرفيين بكوستي عن منتجات الشركة من الاجهزة المتخصصة في تشغيل عمليات السمكرة والحدادة واللحام والتوضيب والتي تعمل بجهد تشغيل اقل تكلفة وتحقق استدامة ووفرة للطاقة .

وقال المهندس معمر حسن حماد مدير مركز التدريب المهني بكوستي ان زيارة الوالي للمركز تأتي في إطار المتابعة الدقيقة من قبل قيادات الولاية لسير عمل المركز.

مشيرا للخدمات التعليمية والتدريبية التي يقدمها المركز لجميع محليات النيل الأبيض مؤكدا حرص ادارته على تقديم خدمة التدريب المهني بصورة جيدة وبدعم مقدر من حكومة الولاية لتحقيق شعار “مهنة في اليد امان من الفقر” .

واعرب عن شكره لشركة اكوا للغاز للدعم الذي قدمته للتدريب المهني في مجالات الحدادة واللحام والذي سينعكس ايجابا على أداء التدريب المهني بالولايه .

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا