والي كسلا القوات المسلحة صمام الأمان ومتقدمون لتحرير كل شبر من السودان 

كسلا : الجمهورية نيوز 

شهد والي كسلا المكلف الاستاذ محمد موسي عبد الرحمن باستاد القربة تخريج مجندي

شهد والي كسلا المكلف الاستاذ محمد موسي عبد الرحمن باستاد القربة تخريج مجندي الدفعة ٥٠ من اللواء ١٥٩ مدفعية التابع لقيادة الفرقة ١١ مشاه وذلك بحضور اللواء ركن أحمد العماس قائد المنطقة العسكرية الشرقية واللواء ركن عبد الوهاب أحمد عبد الله قائد الدافع الجوي المنطقة الشرقية الي جانب عدد من القيادات العسكرية بقيادة الفرقة 11 مشاه وجمع غفير من المواطنين.

واشاد والي كسلا لدي مخاطبته المجندين المتخرجين بمستوى تدريبهم واعدادهم الاعداد الجيد الذي يوهلهم لان يكونوا اضافة حقيقية للقوات المسلحة والدفع بهم للمساهمة في معركة الكرامة. وحيا الوالي الاباء والامهات للدفع بفلذات اكبادهَم لعرين القوات المسلحة وهم يعلمون المخاطر.

وقال إن القوات المسلحة مؤسسة عريقة ضاربة في الجسور وتعتبر صمام السودان وأننا في ولاية كسلا متقدمون في الإعداد وتجهيز القوات وسنحرر كل البقاع التي دنستها أقدام المتمردين ولن نستكين حتى محرر كل بقاع السودان.

واضاف الوالي اننا نثق في الجنود سيكونون ضمن معركة الكرامة ودحر التمرد. من جانبه اوضح قائد الفرقة 11 مشاه ان المتخرجين واسرهم رغم علمهم بالخاطر اختارو لان ينضموا الي ركب القوات المسلحة مشيرا الي ان المنطقة الشرقية العسكرية ظلت ترفد القوات المسلحة بإعداد كبيرة من القوات وان مدينة القربة قدمت أكثر من ١٠٠ شهيد في الدفاع عن الوطن.

وقال ان المتخرجين سيكونوا من المساندين للقوات المسلحة وسيتم تجهيزهم للقيام بكل المهمات. وترحم ابوزيد على شهداء القوات المسلحة.

من جانبه اوضح العقيد ركن جبريل أحمد جبريل قائد اللواء ١٥٩ مدفعية ان الدفعة المتخرجة تلقت كافة البرامج التدريبية من البيادة والتربية البدنية والأسلحة الصغيرة التكتيك مشيرا الي ان المتخرجين سيكونوا اضافة حقيقية للقوات المسلحة في معركة الكرامة معربا عن شكره وتقديره للاسر التي دفعت أبنائها للقوات المسلحة.

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا