والي كسلا يؤكد علي دور المقاومة الشعبية في اسناد القوات المسلحة

الجمهورية نيوز : كسلا /انتصار تقلاوي

 

اكد والي كسلا المكلف اللواء ركن معاش الصادق محمد الازرق علي الدور الكبير الذي يعول علي المقاومة الشعبية والمستنفرين في دعم القوات المسلحة والاجهزة النظامية الاخري في معركة الكرامة.

 

واعلن الازرق لدي لقائه الهيئة القيادية العليا للمقاومة الشعبية والاستنفار بالولاية برئاسة الدكتور عبد الله درف نائب رئيس الهيئة ـ اعلن وقوفه ودعمه الكامل للمقاومة الشعبية ودعم برامج الاستنفار والمستنفرين وكل مايساعد في تجهيزهم واعدادهم للمشاركة بفاعلية مع القوات المسلحة في محاور القتال المختلفة وتامين الولاية.

 

وجدد الوالي بالانابة بان الامن سيكون في مقدمة اولويات الولاية وتسخير كافة الامكانيات لاستتبابه علي مستوي الولاية خاصة وان كسلا اصبحت محتضنا لعدد للمواطنين والمؤسسات في الولايات التي تاثرت بالحرب. واشار الوالي الي موافقته علي اعتماد المقاومة الشعبية منوها الي القرار الذي سيصدر بشان اعتماد الهيئة العليا علي مستوي الولاية تحت اشرافه علي ان تضمن اللجنة المالية لاسناد القوات المسلحة ضمن الهيئة واستكمالها بكل الفاعلين والذين يمكن ان يقدموا مالديهم من تجربة فيما يتعلق باسناد القوات المسلحة بالاضافة الي توجيه للمحليات باصدار قرارات لاعتماد الهيئة بالمحليات.

 

من جانبه اوضح نائب رئيس الهيئة ان الاجتماع كان مثمرا وتم من خلاله استعراض ماتم من عمل للهيئة خلال الفترة الماضية من المقاومة الشعبية لاسناد القوات المسلحة. وقال درف ان اللقاء تطرق ايضا الي المسائل بالاستنفار والمستنفرين الوثبة الثانية واكمال تخريج مايقارب(2600) مستنفر مبينا ان الوالي اعلن التزامه بتوفير الذخيرة لمشروع الرماية للمستنفرين وتذليل العقبات التي تواجه الهيئة للقيام بالعمل المنوط بها.

 

واضاف درف انا خرجنا من الاجتماع ونحن اكثر عزيمة للمضي قدما في اسناد القوات المسلحة وان اشراف الوالي علي المقاومة الشعبية وتفعيل كافة المحاور المتعلقة بالاسناد ستودي الي افتتاح المزيد من المعسكرات واسناد المستنفرين وتوفير المال اللازم للاسناد فضلا عن حشد المجتمع والوصول الي كل المجتمعات فيما يتعلق بالاسناد.

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا