والي كسلا يمتدح البارز للصحفيين الوطنيين في معركة الكرامة ويعلن تعاونه اللامحدود

كسلا : الجمهورية نيوز

إستقبل والي ولاية كسلا المكلف اللواء م الصادق محمد الازرق وفد رابطة الصحافة الإلكترونية بقيادة رئيس الرابطة السر القصاص بمكتبه بأمانة حكومة الولاية بمدينة كسلا بحضور رئيس مجموعة الفجر الإعلامية الأستاذ أحمد محمد طاهر جلكسي والاستاذ يس عمر وأ. رفقة عبدالله من المكتب التنفيذي للرابطة .

 

وإطلع والي كسلا على أنشطة ومشروعات رابطة الصحافة الإلكترونية في دعم القوات المسلحة والاهتمام بترقية وتطوير عمل المواقع الإلكترونية.

 

 

وقال والي كسلا أن الإعلام سلام مهم في مواجهة ما تتعرض له البلاد من هجمهة شرسة تستهدف السودان والقوات المسلحة ،

 

وأكد الصادق أنهم يقاتلون المليشيا في الميدان وساحة الإعلام لكشف الاعيبها وفضح انتهاكاتها ، مؤكدا قدرة القوات المسلحة على دحر التمرد .

 

وطالب الأزرق الإعلاميين والصحفيين بلعب دور حيوي في إسناد مؤسسات الدولة وهي تخوض معركة العزة والكرامة ضد أعداء السودان ، وحيا سيادته الدور الريادي للاعلام السوداني وهو يقف في خندق واحد مع القوات المسلحة ، وكما امتدح سيادته الأدوار التى تقوم بها رابطة الصحافة الإلكترونية في كافة المستويات .

 

وكشف القصاص أنه اطلع الوالي على المشروعات التى تنفذها الرابطة فما يلي تطوير وترقية الصحافة الإلكترونية بجانب دورها الكبير في إسناد القوات المسلحة مؤكدا أن الصحفيين في قلب معركة الكرامة كتفا بكتف مع الجنود في الميدان ضد هذا العدوان .

 

موضحا أن الوالي أكد دعمه ورعايته لكافة مشروعات وبرامج الرابطة والفرعية بالولاية .

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا