ودالنورة … هذا النص ممنوع على أصحاب القلوب الضعيفة

الجمهورية نيوز

في صباح عادي استيقظ سكان قرية ودالنورة غربي المناقل محلية 24 القرشي بولاية الجزيرة على اصوات مرعبة زعزعت هدؤ وسكون القرية وفي هلع كبير تجمع اهالي القرية الوادعة المسالمة لمعرفة ماذا يحدث.

 

كان المشهد مذهل.. مركبات قتالية لقوات الدعم السريع المتمردة تحمل جنود واسلحة ثقيلة وهي تجوب القرية تطلق النار بشكل عشوائي وتقصف المباني بأسلحة ثقيلة اهتزت لها اركان قرية ودالنورة.

 

شباب ورجال القرية تقدموا لهذه القوات البربرية متسائلين “الحاصل شنو” فكان الرد ضرب وإهانة وتنكيل وإعتقال أمام نظر الأطفال المكلومين والأمهات المفجوعات.

 

لم تكتفي هذه القوات المتمردة بهذا فقامت بفتح النار على المواطنين العزل الأبرياء لم تراعي النساء ولا الأطفال ولا كبار السن تناثرت الجثث على الأرض وأشلاء الاطفال والنساء تملأ الطرقات.

 

رايحة الموت والدماء عمت القرية المكلومة الجثث على مد البصر الصراخ والعويل والنواح شق عنان السماء التكبير والتهليل يكاد يهز الأرض.

 

هذا المشهد المرعب استمر لساعات بعدها إرتوت الارض بدماء أبنائها وهول الصدمة يكسو الوجوه لا أحد يقوى على تحريك ساكن.. الجميع ينظرون فقط وتكاد عقولهم تفارق رؤوسهم.

 

المحصلة أكثر من 100 جثة.. شباب.. اطفال.. نساء.. كهول.. عشرات المصابين بعضهم لم يجد من يوقف نزيفه.. مجزرة كبيرة.

 

إستجمع من بقى من أهالي القرية قواهم محاولين ستر موتاهم فتحول ميدان القرية الذي كان يجمع الناس للفرجة والترويح تحول الى مقبرة كبيرة.

 

وضع الأطفال في قرية ودالنورة لايوصف الرعب يسيطر عليهم.. بعضهم اصيب بهستيريا وإغماءات صدمات كبيرة تعرضوا لها وأثرها لن يزول قريبا…

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا