وزارة الداخلية تكرم وتحتفل بالصحافي والأديب “نبيل غالي”  

بورتسودان : الجمهورية نيوز

أقامت وزارة الداخلية الاثنين حفل تكريم الرمز الصحافي والأديب نبيل غالي بدار الشرطة ببورتسودان ، بتشريف وزير الداخلية اللواء م خليل باشا سايرين وبحضور مدير قوات الشرطة بالإنابة وعدد من الصحفيين والإعلاميين وأصدقاء المحتفى به .

 

 

وقال وزير الداخلية أن تكريم الاستاذ نبيل غالي يأتي في ظل دور الداخلية ومؤسساتها تجاه قطاعات المجتمع المختلفة وفي مقدمتها الصحافة والثقافة وقد قدمت الداخلية عددا من رموز الثقافة والإعلام في كافة الفترات والحقب.

 

وأشار الوزير إلى أن تكريم الاستاذ نبيل غالي هو بمثابة تكريم لكل الصحفيين والإعلاميين مشيدا بموقف أهل الصحافة في معركة الكرامة .

 

وأكد سايرين أن وزارته تقوم بدورها في حفظ الأمن الداخلي وحماية المجتمع بصورة طيبة وتساهم قوات الشرطة مساهمة كبيرة وفعالة في معركة الكرامة .

 

 

واضاف وزارته تعول على الإعلام في تحقيق وتطبيق نظام الامن الاستراتيجي الشامل بمشاركة كافة قطاعات المجتمع وفي مقدمتها الصحافة وفرسانها .

 

 

بدور قال الأستاذ نبيل غالي أنه تكريمه في هذا التوقيت دليل هذه المحبة التقدير الكبيرين من كافة المؤسسات والقطاعات ، وتقدم بالشكر لوزير الداخلية على إقامته لهذا التكريم وبمشاركة واسعة من أهل الصحافة والإعلام .

 

وعبر نبيل عن سعادته البالغة بهذا التكريم الذى أتى في حياته بدلا عن العادة في التكريم بعد الممات ، سائلا الله أن ينعم على السودان بالأمن والسلام .

 

ممثل الصحفيين و الإعلاميين الاستاذ جمال عنقرة عبر سعادة أهل الصحافة بهذا التكريم الذي هو تكريم لهم جميعا ، مشيد بخطوة الداخلية وهي تحتفل بالرمز والاديب ،

وأكد جمال استعداد مركز جمال عنقرة لطباعة اي كتاب يصدره الاستاذ نبيل غالي .

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا