وزير الدفاع يلتقي بالجمعية السودانية لرعاية وتوطين زراعة الكبد

رصد : الجمهورية نيوز

التقي الفريق يس ابراهيم وزير الدفاع بمكتبه بوفد الجمعية السودانية لرعاية وتوطين زراعة الكبد . . ترأس وفد الجمعية د محمد الشريف رئيس الجمعية والفريق عصام الدين عبد المحمود نائب رئيس مجلس الأمناء ود معتز احمد البشيرالامين العام ود مصطفي محمد نور المستشار الصحي والاستاذ حزب النصير احمد الخير امين الاعلام والعلاقات العامة للجمعية

والعميد ركن صالح شلتوت مدير مستشفي السلاح الطبي ببورتسودان

. رحب السيد الوزير بالوفد وياتي اللقاء في اطار التعريف ببرامج الجمعية وانشطتها في هذا المجال والتواصل مع مؤسسات الدولة . تحدث الدكتور محمد الشريف عن وزارة الدفاع ومنسوبيها ودورهم في معركة الكرامةو المجتمع، مشددًا على أهمية التوعية والتثقيف في هذا الإطار. وقدم تنويرا عما قامت به الجمعية في الفترة السابقة ورؤيتها المستقبلية ومشاركتها الفاعلة والدور المنوط بها في معركة الكرامة كما أشاد بتفاعل السيد وزير الدفاع، مع أنشطة الجمعية ودعمه المستمر.

 

من جانبه، أشاد السيد وزير الدفاع بالجهود التي تبذلها الجمعية في مجال توطين العلاج، مؤكدًا أهمية الوقوف مع مشروعاتها ودعمها. كما أبدى سعادته بمتابعة ورشة توطين زراعة الأعضاء التي قدمتها الجمعية، معربًا عن حرصه على دعم مشروعات وبرامج الجمعية بهدف التثقيف والتحصين ضد أمراض الكبد وتعزيز الصحة العامة في السودان.

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا