سبل العالمية تختتم الدورة التدريبية إدارة فريق العمل وعووضه يجدد الاهتمام برفع القدرات

بورتسودان : الجمهورية نيوز

يجدد حرص وإهتمام إدارة الشركة ببرامج التدريب ورفع القدرات

جدد المدير العام لشركة سبل للخدمات العالمية المهندس هيثم محجوب عووضه حرص وإهتمام إدارة الشركة ببرامج التدريب ورفع القدرات للعاملين.

وقال عووضه خلال مخاطبته ختام الدورة التدريبية “بناء وإدارة فريق العمل” والتي نظمتها إدارة الشركة بالتنسيق مع مركز الرؤية السابعة للتدريب أن التدريب ظل يشكل حيزاً مهماً ضمن الخارطة التنفيذية للشركة، وأضاف “التدريب من البرامج المفيدة وتعود نتائجها بشكل مباشر علي العمل داخل المؤسسة”، ودعا العاملين إلى مواكبة التطورات التي تحدث وتطبيق ما تعلموه من خلال أعمالهم وتخصصاتهم المختلفة، وأثنى عووضه على الجهود التي بذلتها إدارة مركز الرؤية والمدربين في تصميم برامج هذه الدورة التي وصفها بالمتميزة والناجحة.

من جهته أعلن المدير التفيذي للشركة الأستاذ/ نادر عثمان حسن، عن ترتيبات لإنشاء مركز سبل للتدريب، وأوضح أن هذا المركز سيتم فيه فتح فرص التدريب وفق برامج تخصصية محددة ومصممة لمواكبة إحتياجات الشرائح المختلفة، وذكر أن الفترة المقبلة ستشهد تنفيذ عدد من البرامج والمشروعات لصالح الشركة.

وفي السياق أشار المدرب العالمي الدكتور/ حافظ العمري إلى أن مركز الرؤية لديه عدد من الدورات التدريبية التي تستهدف الشرائح المختلفة ونوه إلى ضرورة إهتمام المؤسسات بالتدريب وأضاف “إذا لم تتطور تتبخر، وإذا لم تتجدد تتبدد وإذا لم تتقدم تتقادم” فيما أشاد المدرب الدكتور دفع الله القدال بتفاعل المتدربين مع الدورة التدريبية مما أنعكس إيجاباً في التطبيق العملي وأكد على أهمية العمل بروح الفريق الواحد دخل المؤسسات المختلفة.

إلى ذلك، شهد اليوم الختامي توزيع المتدربين إلى أربع فرق عمل تحدثت عن ” إستشراف المستقبل ،فريق العمل ،القيادة ومنهجية OFST”، وقد تنافست هذه الفرق في التطبيق العملي ونالت إستحسان الإدارة العليا للشركة والمركز.

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا