والي كسلا : سلاحنا في عين العدو ويدنا في خدمة المواطنين

إفتتح والي كسلا الاستاذ محمد موسي عبدالرحمن / الجمعة قرية الجوهرة النموذجي التى تم إنشائها بواسطة أبناء الرشايدة وعدد من رجال الأعمال، بحضور ناظر الرشايدة وعدد من أعضاء الحكومة والقيادات العسكرية والأمنية ، وأكد الوالي خلال كلمته أن حكومة الولاية تطلع بدورها كاملاً في خدمة المواطنين وتأمين الولاية وحفظ أمنها واستقرارها على كافة المستويات وتضع رجالها وأسلحتهم في عين العدو .

 

وقال موسى أن أجهزتنا الأمنية والعسكرية تضع يدها على الزناد وتنتشر في كافة أجزاء الولاية ونقاطها الحاكمة مع الولايات الآخرى .

 

 

وشدد موسى على أن جميع مكونات كسلا يقفون خلف القوات المسلحة ويدعمون المجهود الحربي ويقدمون الرجال لحماية الأرض والعرض ملبيين نداء القائد العام للقوات المسلحة للزود عن حياض الوطن .

 

 

وأشاد موسى بدور رجال الأعمال خاصة السيد مرشود الذى تبني فكرة القرية النموذجية وعمل على استكمال الجوانب المتعلقة بتنزيلها على أرض الواقع.

 

وبدوره إمتدح ناظر عموم قبائل الرشايدة حميد بركي جهود حكومة الولاية ودعمها للمجتمعات، مشيرا إلى مشروع القرية النموذجية يأتي كبداية مشرفة لعمل الوالي ، وحيا بركي رجال القوات المسلحة وقفتهم لحماية الأرض والعرض والوطن ، مشيرا إلى جميع قبائل الرشايدة يقفون مع القوات المسلحة وسيقاتلون معها كتفاً بكتف .

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا