اجتماع مشترك بين حكومة كسلا ومديري البنوك بالولاية

كسلا : متابعات الجمهورية نيوز

 عقد والي كسلا المكلف الاستاذ محمد موسي عبد الرحمن اجتماعا تفاكريا مع مديري

عقد والي كسلا المكلف الاستاذ محمد موسي عبد الرحمن اجتماعا تفاكريا مع مديري وممثلي البنوك والمصارف العاملة بولاية كسلا تم من خلاله استعراض المشروعات التنموية والخدمية التي تعتزم الولاية تنفيذها خلال الفترات القادمة.

واوضح الوالي ان الهدف من الاجتماع ايجاد رؤي مشتركة بين حكومة الولاية والبنوك والمصارف بالولاية للدخول في شراكات حقيقية تسهم في دعم وتنفيذ مختلف المشروعات بالولاية مشيرا في ذات الوقت ان حكومة الولاية لديها من المشاريع المقترحة فى حاجة الى دعم حقيقي من المؤسسات التمويلية..

ونوه الوالي الي ان ولاية كسلا وبعد تداعيات الحرب التي تشهدها البلاد واستقبالها لعدد كبير من الوافدين أصبحت هي القبلة التي يتجه اليها مختلف الناس من مواطنين وأصحاب أعمال تجارية الامر الذي يتطلب توفير البيئة الحقيقية التي تمكن من توطين المشاريع الكبيرة والداعمة للاقتصاد والواقع المجتمعي بالولاية.

واضاف بان هنالك ترتيبات كبيرة جارية في اعادة تاهيل مطار كسلا وتوفيق الاوضاع بالمعابر الحدودية وكل مايسهل للولاية الانفتاح نحو العالم الخارجي.

من جانبه قدم مديري أفرع البنوك والمصارف تقارير عن مؤسساتهم وتوزيعها على مستوى المحليات وابدوا استعدادهم الكامل للمساهمة والمشاركة الفاعلة مع حكومة الولاية في كل المشاريع الطموحة التي تم طرحها خلال الاجتماع وكل مايفيد الولاية في الجانب الاقتصادي والاجتماعي والمصرفي تحت إشراف البنك المركزي فرع الولاية.

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا