تنسيقية الحوازمة: إجتماعات القاهرة كلام (فارغ) ونؤكد وقوفنا خلف قواتنا المسلحة حتى النصر وهذه رسالتنا لـ “البرهان”

بورتسودان : الجمهورية نيوز

قطع رئيس التنسيقية العليا للحوازمة الأستاذ عمر سومي أن التنسيقية تبذل جهود جبارة لإيصال المساعدات الإنسانية إلى جميع الاهل بجنوب كردفان بالتعاون مع السلطات والفعاليات الشعبية وان الاتصالات تسير بصورة وان النتائج مبشرة .

 

 

وأكد سومي التفاف جميع أبناء كردفان مع القوات المسلحة في معركة الكرامة المفروضة على الشعب السوداني وان التنسيقية لن تلتفت للشائعات التى تستهدف وحدة الحوازمة لافتاً إلى اداركهم لحجم المؤامرات التي تستهدف النيل من السودان ووحدته وسلامة أراضيه وانسانه وموارده .

 

 

وقال سومي في تصريحات صحفية محدودة أن واجبهم الوطني يحتم عليهم دعم القوات المسلحة بالمال والرجال لافتا إلى أن قادة القوات المسلحة على درجة عالية من المسؤولية وعلى علم بالمخاطر وسيحققون النصر للشعب السوداني.

 

 

واضاف سومي أن اجتماعات القاهرة مع المليشيا وأعوانها من قحت كلام فارغ وان أي خائن وعميل ليس مسموح له بالحديث باسم الشعب السوداني وان قحت سلكت كل الطرق لإزاحة البرهان وتفتيت مؤسسات الدولة عبر حرب المليشيا وقد فشلت ذريعاً ، مشيدا في الوقت ذاته بالدور المصري المساند للسودان وإن أي إجتماعات مع أعوان المليشيا مرفوضة رفضاً تاماً وان أي قوة تجلس مع قحت (تشيل شيلتها)

 

المزيد من المشاركات

وأرسل سومي رسالة خاصة لرئيس مجلس السيادة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان القائد العام للقوات المسلحة ، بأن امضي في استكمال النصر للسودان وان الشعب كله خلف القوات المسلحة ولا تلتفت للمخذلين ومن يتحدثون من الفنادق ومكاتب السفارات .

 

وطالب سومي الشعب السوداني بأن لايفرط تماسكه ولا في قيادته ولا قواته المسلحة داعيا إلى النظر في تاريخ الدول التي فرطت في قيادتها قواتها المسلحة ، كيف أصبحت بعد ذلك ، قاطعا بأن البرهان سيحقق النصر للسودان وأهله ومن خلفه رجال وأبناء الشعب السوداني وقواته المسلحة .

 

وأصاف إن محاولات المليشيا بالسيطرة على السودان فشلت منذ اليوم الأول وإن ما يجري الآن إنما هو مهدد أمني فقط ، لافتا إلى إ أن إختطاف الدولة أصبح من المحال.

 

وأوضح سومي أن الديمقراطية التى يدعونها ليست في قرى وبيوت المواطنين و أمتعتهم الشخصية مضيفاً أن المعاناة التى تسببت فيها المليشيا بالدندر وسنجة وكل المدن التى دخلتها أنما هي دليل على بربرية وهمجية المليشيا تجاه الشعب السوداني ومقدراته.

مضيفاً إن الحساب قادم طال الزمن او قصر ، مطالبا النازحين والمهجرين بالاستعداد للعودة في الفترة القليلة المقبلة وأن النصر بات وشيكاً .

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا