والي النيل الابيض يتفقد قوات المهام الخاصة بالولاية

رصد : الجمهورية نيوز

حيا الاستاذ عمر الخليفة والي النيل الابيض راعي التعبئة العامة والاستنفار جهود قوات المهام الخاصة بالولاية في كشف الطابور الخامس والخلايا النائمة والحفاظ علي استيتاب الامن الداخلي ومحاربة الظواهر السالبة والمهربين وتجار الازمات جاء ذلك خلال تفقده رئاسة قوات المهام الخاصة بالنيل الابيض واشاد بالضبطيات التي نفذتها القوة بجانب المساهمة الفاعلة في انفاذ القرارات التي اصدرتها اللجنة الامنية من اجل حفظ الامن وحماية الولاية .

والي النيل الابيض يتفقد قوات المهام الخاصة بالولاية

 

وقال الخليفة إن القرارات التي اتخذتها حكومته الخاصة بالطؤاري وحظر التجوال واغلاق الاسواق والاندية والمقاهي والمواعين النهرية وتجميع سيارات الدفع الرباعي تصب في حماية المواطن وممتلكاته.

 

واعدا بتزليل كل العقبات التي تواجه القوة لتنفيذ مهامها وواجباتها علي أكمل .

والي النيل الابيض يتفقد قوات المهام الخاصة بالولاية

وجه من جانبه جدد الدكتور عبد الحميد محمد الفاتح قائد قوات المهام الخاصة بالنيل الابيض جاهزية قوات المهام الخاصة للقتال مع القوات المسلحة في الصفوف الامامية في معركة الكرامة ضد مليشيا الدعم السريع المتمرده والمرتزقه والماجورين والعملاء.

 

لافتاً إلى أن القوة رهن الاشارة وستعمل علي تكثيف جهودها داخل الولاية انفاذا لكل المهام الموكلة اليها شاكرا الوالي إهتمامه ومتابعته للقوة ورعاية مناشطها حتي تحقق الاهداف المرجوة.

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا