وراق يبحث الأُطر الخاصة بترقية وتطوير العمل الإعلامي بالنيل الابيض

كوستى : الجمهورية نيوز

– كشف الأستاذ إسماعيل فتح الرحمن حامد وراق والي ولاية النيل الأبيض عن خطة حكومته لترقية وتطوير العمل الاعلامي بالولاية والترتيب لقيام فضائية النيل الأبيض لعكس إمكانيات الولاية والترويج للمشروعات الاستثمارية المختلفة وتسليط الضوء للمكونات الإثنية بالولاية .

جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه بأمانة الحكومة بربك بالاستاذ أحمد مضوي آدم مدير هيئة الإذاعة والتلفزيون بالولايه وذلك بحضور مديري قطاع الإذاعة وقطاع التلفزيون.

وبحث اللقاء الأطر الخاصة بترقية وتطوير عمل جهازي الإذاعة والتلفزيون في الجانب الهندسي وفترات البث ومعايير إعداد البرامج كما تطرق اللقاء لوضع الهيئة وتبعيتها وماهية واجبات الولاية تجاهها من حيث توفير الفصل الثاني في التشغيل وصيانة وتأهيل الجانب الهندسي.

 

وقال والي النيل الابيض أن الولاية تعول كثيراً علي الإعلام المحلي في التبشير بخطط وبرامج التنمية ورفع مستوى المجتمعات الريفية .

 

ووجه وراق مدير هيئة الإذاعة والتلفزيون بالولاية بإعداد دراسة شاملة لقيام فضائية النيل الأبيض، مؤكدا تسخير كافة إمكانيات الولايه لقيام قناة النيل الأبيض بغية الاستفادة منها في الترويج للامكانيات الضخمة التي تذخر بها الولاية .

فيما وصف الأستاذ أحمد مضوي ادم مدير هيئة الإذاعة والتلفزيون بالنيل الأبيض اللقاء مع والي الولاية بالجيد واستطاعت من خلاله إدارة الهيئة ومديري قطاع الإذاعة والتلفزيون من عكس الوضع الراهن للهيئة لحكومة الولايه، والتي بدورها وعدت بحل كافة المعضلات التي تعترض أداء قطاع الإذاعة مع إستصحاب الحلول الجذريه لقضايا التلفزيون بقيام فضائية النيل الأبيض .

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا