وفد محلية كسلا يزور ساحة المولد مهنئًا بالمولد النبوي الشريف

كسلا /انتصار تقلاوي

في أجواء ذكرى المولد النبوي الشريف، زار وفد محلية كسلا ضم المدير التنفيذي للمحلية الاستاذ ادريس مداوي يرافقه رئيس لجنة المولد مهنئا الطرق الصوفية بذكرى مولد المصطفی صلی الله علیه وسلم للعام الهجری 1446 ھ الذی اتی تحت شعار ( سلام – وحدة – تسامح )

 

شدّد مداوي على وحدة المجتمع في وجه المشاريع التي تهدف إلى تدمير السودان وتفتيته ونشر التفرقة والعنصریة بين أبنائها للسيطرة عليها.

 

و وجه بالتهنئة للسودانين عامة و كسلا خاصة بفرحة مولد الحبیب المصطفی صلی الله علیه وسلم الأكرم وقال:”إنّ زيارتنا اليوم لساحة المولد واجب، فقد أحببنا أن نتشارك مع سماحة الطرق الصوفیة والمریدین للمصطفی بهذه الفرحة من خلال جولتنا على والطرق الصوفیة بکفة مسمیاتها المختلفة”.

 

وتابع أن “زيارتنا لنؤكد أهمية تكاتفنا واعتصامنا بحبل الله جميعًا”.

 

وشدد على ضرورة أن “نكون جميعًا متماسكين بوحدة الكلمة والصف في ظل الهجمة من قوات الدعم السريع المتمردة التي نتعرض لها جميعًا مما يستوجب منا أن نكون كلمة واحدة تجمعنا لمواجهة أي طارئ”.

 

وقال: “نشدد على أن الجولة على العلماء هي للتعاون والتكامل لما فيه خدمة البشر وخدمة الناس وهذه القيم التي أرساها نبينا الأكرم (ص) وعلينا أن نقتدي بها جميعًا في ذكرى أسبوع الوحدة الإسلامية”.

 

من جهته، رئيس لجنة المولد

بوفد المحلية الاستاذ : عباس حسن خلیل

 

أكد أن المولد النبوي ذكرى تجمع الأمة، قائلًا: “اليوم نحن في ظل موجة من الهجمات المتكررة والمدمرة للقيم الإنسانية وهذا يزيدنا تماسكًا واصرارًا على عدم السكوت والرد على كل المضلیلین عبر وحدتنا وتعايشنا وتماسکنا المشترك بين كل مكونات الوطن”.

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا