فنان سوداني شهير يكشف عن تعرضه لذبحة عابرة بسبب نائب السفير السوداني في مصر

متابعات: الجمهورية نيوز 

كشف الفنان إسماعيل حسب الدائم عن تفاصيل لقائه بالسفير السوداني في القاهرة، حيث أشار إلى أنه دعا السفير للاجتماع به في مكتبه لتقديم اعتذار عن تصرفات نائبه. وأوضح أنه لم يتلق أي مساعدة بعد أن توجه إليهم للإشراف على حالته الصحية، مشيراً إلى أنه يواجه صعوبات مالية بعد أن فقد كل شيء في بلاده نتيجة الحرب.

 

وأعرب إسماعيل عن استيائه الشديد بعد مغادرته مكتب نائب السفير، حيث تعرض لحالة إغماء أمام بوفيه السفارة. وتم نقله إلى المستشفى لمقابلة الطبيب الذي أكد أنه عانى من ذبحة عابرة، مما زاد من معاناته النفسية والجسدية في تلك اللحظة الحرجة.

 

من الجدير بالذكر أن إسماعيل حسب الدائم قد انتقد نائب السفير السوداني بسبب عدم اهتمامه بحالته الصحية. وفي فيديو مسجل، أشار إلى أنه زار السفارة بغرض الحصول على الدعم لعلاجه، إلا أنه وجد نفسه محجوزاً في المكتب لساعات طويلة دون أي تواصل أو مساعدة من نائب السفير.

 

 

حيث كشف الفنان  تفاصيل اجتماعه بالسفير السوداني في القاهرة، حيث قال إنه دعاه إلى مكتبه لتقديم الاعتذار عما صدر عن نائبه. وأضاف: “لكن لم يقدم لي أي مساعدة رغم أنني ذهبت إليهم للإشراف على علاجي، لأنني لا أملك المال بعد أن فقدت كل شيء في السودان نتيجة الحرب”.

وأضاف الفنان: “بعد الحادث شعرت بحزن شديد بعد خروجي من مكتب نائب السفير، حيث تعرضت للإغماء وسقطت أمام بوفيه السفارة، وتم نقلي إلى المستشفى لمقابلة الطبيب الذي أكد أنني تعرضت لذبحة عابرة.”

يجدر الإشارة إلى أن الفنان إسماعيل حسب الدائم انتقد نائب السفير السوداني لعدم اهتمامه به. وذكر في فيديو مسجل أنه ذهب إلى مكاتب السفارة لمتابعة علاجه، حيث قابل نائب السفير الذي تركه داخل المكتب لساعات طويلة حتى نهاية الدوام دون أن يعود.

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا