والي الجزيرة : تزاحم الشباب بالمعسكرات يؤكد على وعي إنسان الولاية بحجم معركة الكرامة وأبعادها

**

قال والي ولاية الجزيرة الأستاذ الطاهر إبراهيم الخير إنه سيقود فيلق بنفسه لتحرير حاضرة الولاية ودمدني وان إرادة إنسان الولاية لن تسمح بتصفير الحياة مهما حشدت دول التامر والشر وان تطبيع الحياة بولاية الجزيرة يؤكد حرص القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى والمستنفرين على إعادة نعمة الأمن والطمأنينة والاستقرار لإنسان الجزيرة.

 

واشار الي ان الولاية لدى استقباله اليوم رئيس المقاومة الشعبية المسلحة بالسودان اللواء الركن م بشير مكي الباهي ووفد المقاومة المرافق، أشار إلى الجزيرة ضربت اطأروع المثل في التضحية والفداء والتدافع لمعسكرات التدريب لللحاق بركب شرف المشاركة في معركة الكرامة.

وقال الوالي إن تزاحم الشباب بالمعسكرات يؤكد وعي إنسان الولاية بحجم معركة الكرامة وأبعادها.

لافتاُ لتضحيات اهل الجزيرة ودمائهم الزكية التي روت أرض الولاية.

فيما أشار رئيس المقاومة الشعبية المسلحة بالسودان إلى أن زيارته لولاية الجزيرة تأتي ضمن سلسلة برنامج زيارات المقاومة الشعبية المسلحة للولايات للإطمئنان علي دور المقاومة الشعبية في التعبئية والإستنفار وحشد الطاقات والههم من أجل دعم القوات المسلحة الباسلة وهي تخوض معركة الكرامة دفاعاً عن الأرض والعرض وسيادة الوطن المقدس.

واشاد الباهي بروح الإنسجام والتناغم بين حكومة الولاية واللجنة الأمنية والمقاومة الشعبية ولجنة الإسناد والدعم وإعادة الأعمار بالولاية.

هذا وقد تفقد رئيس المقاومة الشعبية المسلحة بالسودان عدد من معسكرات التدريب حيث استمع لشرح مفصل عن الجرعات التدريبية التي تلقاها المستنفرين وقوات حرب المدن والتي اصبحت الآن أكثر إستعداداً للتحرك لمسارح العمليات متى ما طلب منها ذلك.

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا