كرامة : تحرير غرب دارفور مسؤوليتنا الدستورية والقانونية 

رصد : الجمهورية نيوز

قال والي ولاية غرب دارفور بحرالدين آدم كرامة ان تحرير ولاية غرب دارفور من احتلال المليشيات المتمردة والحفاظ على امن وسلامة الولاية من مسؤوليتنا الدستورية والقانونية وقد تعاونا في ذلك مع اجهزة الدولة المختلفة والقوات المشتركة والمقاومة الشعبية والمستنفرين.

 

وأضاف في منشور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أنه منذ توليه قيادة الولاية لم تتوقف محاولاتهم لايجاد حلول عسكرية لهذا الاحتلال ولم نبخل في تحقيقها ببذل ارواحنا رخيصة حتى تنعم غرب دارفور بالامن والاستقرار.

 

وقال تحرز قواتنا المسلحة والقوات المشتركة والمقاومة الشعبية والمستنفرين تقدما في عدد من الجبهات في شمال الولاية وسنواصل ان شاء الله اداء هذا الواجب الوطني وفق خطط مدروسة وبتنسيق وثيق بين كافة الاطراف حتى تستعيد الولاية عافيتها ويعود السلام والامان الى كافة ربوع ولايتنا العزيزة.

 

مؤكدا أن ملحمة الكرامة لوحة وطنية تشكلت بجهود وعرق ودماء كل أبناء الولاية المخلصين في القوات النظامية إلى جانب رفاق السلاح والمصير في القوة المشتركة لحركات الكفاح المسلح الذين يشكلون مكوناً أصيلاً في كل تحركاتنا في كل المحاور إلى جانب المقاومة الشعبية والمستنفرين والجميع يضحي بأغلى ما يملك من أجل دحر مرتزقة ومليشيا آل دقلو الإرهابية.

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا