بادي يشكر محافظ الروصيرص السابق في تعزيز المصالحات المجتمعية

الدمازين : الجمهورية نيوز

إلتقى الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق بمكتبه اليوم بالدكتور عرفات الصادق محمد علي محافظ محافظة الروصيرص السابق وذلك بحضور الأستاذ عباس عبدالله كارا وزير المالية والتخطيط الإقتصادي والأستاذ عبد الغني دقيس خليفة المحافظ برئاسة حكومة الإقليم والأستاذ ميرغني مكي ميرغني أمين عام الحكومة.

والمحافظ برئاسة الحكومة أوضح أن السيد الحاكم أعرب عن تقديره لمواقف محافظ محافظة الروصيرص السابق وصادق إسهامه في تعزيز عجلة الإستقرار والتنمية والمصالحات الإجتماعية خلال فترة تكليفه محافظاً لمحافظة الروصيرص .

وأوضح أن السيد الحاكم دعا المحافظ السابق الى ضرورة الإستمرار في دفع عجلة الإستقرار الإجتماعي من خلال التعاون والتنسيق مع الإدارات الأهلية وكافة القطاعات الشبابية والمجتمعية بالمحافظة .

وأبان أن السيد الحاكم أعلن دعمه ورعايته لبرامج النهضة التنموية بمحافظتي الدمازين والروصيرص بصورة عامة ودعم مشروع طريق الدمازين الروصيرص ومشروعات المياه، مبيناً أن السيد الحاكم وعد بزيارة عدد من المناطق بمحافظة الروصيرص بما في ذلك منطقة طيبة البليلاب .

وأشار إلى أن الدكتور عرفات الصادق محافظ الروصيرص السابق من جانبه ثمن مواقف الحاكم وثقته خلال فترة تكليفه محافظاً لمحافظة الروصيرص .

واضاف أن المحافظ السابق لمحافظة الروصيرص أكد دعمه وكامل إنخراطه في إنجاح برامج حكومة الإقليم بصورة عامة وإنجاح إتفاقية جوبا لسلام السودان على وجه الخصوص، وأوضح أن اللقاء تضمن تكريم المحافظ السابق الدكتور عرفات الصادق للسيد حاكم الإقليم .

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا