نمر يشهد حفل استقبال المدير التنفيذي الجديد ووداع سلفه

الفاشر : الجمهورية نيوز

شهد والي شمال دارفور نمر محمد عبد الرحمن مساء اليوم “الأحد” باستراحة الاتحاد المهني للضباط الاداريين بالفاشر الإفطار الرمضاني الذي نظمه الاتحاد استقبالا للأمين العام الجديد لحكومة الولاية ابراهيم حسب الدائم علي ووداع الامين السابق الحافظ بخيت محمد.

وخاطب الوالي الاحتفال الذي حضره عدد من القيادات التنفيذية والاهلية بالولاية، واصفآ الأوضاع التي تمر بها البلاد حاليا بأنها استثنائية بكل المقاييس، وتتطلب من الجميع إعمال العقل والحكمة للتوافق على برنامج عمل سياسي و وطني لاعادة الفترة الإنتقالية إلى مسارها الصحيح وصولآ الى مرحلة الأحتكام إلى الشعب عبر صناديق الاقتراع.

وأضاف نمر : نحن أتينا من رحم هذا الشعب وسنظل نعمل من أجله ومن أجل إعادة بناء دولة السودان على اساس السلام والحرية والعدالة والمساواة.

وامتدح “نمر ” الجهود التي يضطلع بها المديرون التنفيذيون بالمحليات من أجل توفير الخدمات للمواطنين ودفع جهود التنمية وإعادة الأعمار، داعياً اياهم إلى مواصلة مسيرة العطاء وتمثيل قيادة الولاية التي عقدت العزم على خدمة المواطنين

وكان وزير الحكم الاتحادي المهندس ” محمد كرتكيلا صالح قد أصدر مؤخرا قرارين قضى الأول باعفاء الأمين العام السابق لحكومة الولاية الحافظ بخيت محمد وتعيين ابراهيم حسب الدائم على امين عام جديد خلفا له.

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا