إعلاميو السودان بالسعودية يقيمون أفطارهم السنوي و يسلّمون تلفزيون السودان 100 لوقو

 

 

الرياض : عطية عبدالكريم

 

أقام منبر إعلاميو السودان بالسعودية بمدينة الرياض – الإفطار الرمضاني السنوي ، و قد حضر الإحتفال الذي أقيم يوم الجمعة ٢٣ رمضان ١٤٤٤هـ.. السفير مهند عجبنا القائم بالأعمال لسفارة السودان بالرياض، ولفيف من الإعلاميين بالقنوات السودانية والعربية ،يتقدمهم الأستاذ أحمد القرشي ادريس مدير الأخبار بقناة العربية وعدد من مقدمي البرامج والاخبار بقناتي العربية والحدث .

 

بدوره تحدث للحضور القائم بالأعمال بسفارة السودان السفير مهند عجبنا ، مؤكداً أهمية الإعلام ومشيداً بما يقوم به الاعلاميون السودانيون بالخارج .

 

و أكد عجبنا أن السفارة أبوابها مفتوحة لكل كيانات المجتمع ولأبناء السودان بالمهجر تخفيفاً لهم وسعياً لتحقيق كافة مطالبهم وحل مشاكلهم القنصلية ، وأنهم جاؤوا فقط لخدمة المواطن.

 

من جانبه قال رئيس اللجنة التسييرية لمجموعة إعلاميو السودان بالسعودية الأستاذ محمد محجوب أن الكيان يفتح أبوابه لكافة الاعلاميين بمختلف تخصصاتهم وأنهم يقفون على مسافةٍ واحدة من جميع المهنيين..

 

وعلى هامش المناسبة تم تقديم إهداء لتلفزيون السودان تمثلت في عدد ١٠٠ لوقو رسمي تبرعت بها مجموعة إعلاميو السودان بالسعودية تسلمها مراسل تلفزيون السودان بالسعودية الاعلامي أشرف عبدالله.

 

المتحدثون أجمعوا على الدور الكبير الذي يلعبه الإعلاميون السودانيون في الخارج وأهمية هذه الكيانات في رفد السودان بأحدث ماتوصلت إليه الدول في الاعلام تقنياً وأكاديمياً .

 

تصوير – عمر لخطيب

 

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا