الجزيرة : المساس بالقوات المسلحة مساس بكرامة السودان

 

 

مدني : الجمهورية نيوز

 

أكد الأستاذ مصطفى دفع الله أمين عام حكومة ولاية الجزيرة لدى مخاطبته صباح اليوم برئاسة الفرقة الأولى مشاة بمدني قافلة الدعم والمؤازرة للقوات المسلحة التي سيرتها قرية عمارة البنا بمحلية أم القرى، اكد وقوف مواطني الولاية مع كافة الإجراءات التي تتخذها القيادة العليا للقوات المسلحة.

 

وقطع بأن المساس بالقوات المسلحة مساس بكرامة السودان وشعبه وقال إن تمرد مليشيات الدعم السريع مؤامرة تستهدف ثروات ومقدرات السودان. وعبر عن إشادته بمبادرة عمارة البنا تجاه دعم وإسناد القوات المسلحة..

 

من جانبه أوضح اللواء الركن أسامة العوض محمد الدعم المستمر لأهل عمارة للقوات المسلحة بالرجال والعتاد والحضور الدائم في كل المحافل الوطنية وقال إن القافلة تجسد تلاحم الشعب مع القوات المسلحة ودافع معنوي كبير لتحقيق الإنتصارعلي المتمردين .

 

فيما أكد اللواء أحمد الطيب عمر قائد الفرقة الاولى مشاة أن القوات المسلحة تخوض أعظم معركة للدفاع عن شرف وعزة السودان، مبينا أن القوات المسلحة إستطاعت إمتصاص الصدمة الأولى ونحن الآن في المرحلة الأخيرة وأن النصر قريب مجدداً إلتزام القوات المسلحة بحماية الشعب والمواطنين وصون كرامة الوطن والحفاظ على مكتسباته .

 

كما أشار الأستاذ بابكر إبراهيم عبد الله ممثل مواطني قرية عمارة البنا إلى أن القافلة تأتي شكراً وعرفانا للقوات المسلحة لما تقدمه من تضحيات وأكد وقوف كافة أبناء القرية مع القوات المسلحة في حربها ضد المتمردين والعملاء، معلنا عن وثيقة عهد ومبايعة من أبناء عمارة البنا للقوات المسلحة لمساندتها حتى يتحقق النصر.

 

 

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا