والي النيل الأبيض ووزير التنمية الاجتماعية بولاية الخرطوم يقفان على اخر ترتبيات تفويج حجاج الخرطوم والنيل الأبيض

 

كوستي : الجمهورية نيوز

زار والي النيل الأبيض يرافقه وزير الشؤون الاجتماعية بولاية الخرطوم صديق حسن فريني إدارة الحج والعمرة بالولاية للوقوف على سير ترتيبات تفويج حجاج ولاية الخرطوم مع حجاح النيل الابيض .

 

هذا إطمان وزير التنمية الاجتماعية بولاية الخرطوم على سير ترتيبات تفويج حجاج ولاية الخرطوم من ولاية النيل الأبيض ، مشيدا بالجهود الكبيرة والوقفة الصلبة لحكومة ومجتمع ولاية النيل الأبيض.

فريني
جانب من إستقبال والي النيل الأبيض لوزير التنمية الاجتماعية بولاية الخرطوم

 

وأوضح فريني ان وزارته توسع عملها لتفويج حجاج الخرطوم بعدد من الولايات ومن خارج السودان نسبة للظروف التى تمر بها البلاد متمنياً النصر لقوات الشعب المسلحة وهي تزود عن أمن البلاد وعرضها .

وأكد فريني ان والي ولاية الخرطوم الاستاذ محمد عثمان حمزة ظل يتابع عملية تفويج حجاج ولاية الخرطوم من النيل الابيض والولايات الاخرى بصورة مستمرة ، واصفا مجتمع النيل الابيض المضياف ودوره في إيواء الوافدين من سكان الخرطوم وتنظيم وتيسير عملية الحج وكافة الإجراءات ذات الصلة .

بدروه أشاد والي النيل الابيض بجهود امانة الحج والعمرة بالولاية في تسهيل اجراءات الحج وخدمة ضيوف الرحمن مؤكدا اهتمام حكومته للارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام

وقال الخليفة ان زيارة وزير التنمية الاجتماعية بولاية الخرطوم هدفت للوقوف علي أوضاع حجاج الخرطوم المقيمين بالنيل الأبيض والاطمئنان علي عمليات تفويجهم مع حجاج الولاية مضيفا أن نكبة الحرب بالخرطوم هي نكبه لكل الولايات باعتبار أن الخرطوم هي التي احتضنت الطلاب بالجامعات والمرضي بالمستشفيات والعابرين الي خارج السودان ونحن نقول لكل الوافدين من الخرطوم مرحبا بكم في ولاية النيل الابيض

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا