إنريكي : سوف نتجاوز بارشلونة في ربع النهائي

الجمهورية نيوز : معتصم غزالي

قال لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، الاثنين، إن فريقه سيتجاوز برشلونة الإسباني، وسيتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم رغم خسارته مباراة ذهاب دور الثمانية 3 – 2 على أرضه.

وكان المدرب الإسباني، الذي قاد برشلونة لتحقيق الثلاثية في 2015، واثقاً بقدرة باريس سان جيرمان على تجاوز ما عدَّه خسارة غير مستحقة ومواصلة سعي فريقه لتحقيق اللقب الأول في دوري أبطال أوروبا.

وأبلغ لويس إنريكي مؤتمراً صحافياً، الاثنين: «نثق بشدة بقدرتنا على تغيير النتيجة، والمباراة الأولى كانت قوية من الفريقين، لكن النتيجة لا تعكس ما كنا نستحقه، نتيجة 3 – 2 تعني أنه يتعين علينا الذهاب من أجل الفوز».

وبدأ باريس سان جيرمان مباراة الذهاب بمسيرة عدم خسارة امتدت 27 مباراة في جميع المسابقات، لكنها انتهت أمام برشلونة الفريق الطامح للعودة إلى قمة كرة القدم الأوروبية بعد توديع دوري الأبطال من دور المجموعات في آخر عامين.

ومنحت رابطة دوري الدرجة الأولى الفرنسي باريس سان جيرمان راحة من خوض المباريات في الجولة الحالية من المسابقة للاستعداد لمباراة الإياب، ويعتقد لويس إنريكي أنها أفضلية ستساعد فريقه على تطبيق طريقة لعب شرسة.

وقال: «سنضغط منذ الدقيقة الأولى وهم سيلعبون بطريقتهم. حين نمتلك الكرة سنحاول صناعة أكبر قدر ممكن من الفرص، والأيام التي تلت مباراة الذهاب كانت صعبة جداً علينا، لكن الأمر الجيد في كرة القدم هو أن هناك مباراة أخرى ضد نفس المنافس»

وتابع: «الآن لدينا فكرة عما يتعين علينا القيام به. نحن في لحظة جيدة للغاية. نحن جاهزون».

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا