(البلدوزر )..الرحيل خلسة ..! محمد إدريس 

*اليوم فقدت البلاد عموما وشرق السودان خصوصا زعيم أهلي ونائب برلماني لايشق له غبار ،عاش وهج وهيبة الجمعية التأسيسية كاصغر عضو إلي جانب العظماء ثم تدرج في المواقع التشريعيةوالتنفيذية،إنه الزعيم محمد طاهر أحمد حسين الشهير ب(البلدوزر )ذلك اللقب الذي ظل حصريا عليه /رغم إطلاقه علي آخرين كثر إلا انه ظل مرتبطا به ويشير إليه بالقوة والمصادمة أيام تراسه لتشريعي البحر الأحمر،ومصادمته وقوته في جميع محطات حياته السياسيةوالتشريعية ..!

 

*يرحل اليوم خلسة الناظر الحكيم والنائب المصادم والسياسي المفوه بالقاهرة،بعد معاناة مع المرض ليترك فراغا عريضا داخل مجتمعه ووطنه يصعب ملاءه وسد خانته..!

 

*نعاه الجميع رسميون وشعبيون، وكتب عنه في جميع الوسائط بمداد الوفاء والفقد وستتلو عليه آيات الصبر والسلوان المآذن في همشكوريب حيث مرقد الشيخ علي بيتاي الذي لازمه ولازم خليفته /امد الله في عمره/ شيخنا سليمان علي بيتاي وجميع ابناءه ومريديه في السودان ودول الجوار ..!

 

*بعدأن تماثل قليلا من الوعكة الصحية التي الزمته فراش المرض بمستشفي السلام بالقاهرة التي صارت مزارا لقادة ورموز المجتمع السودان،كانت البلاد في أشد الحوجة إليه في ظرفها الراهن،إلا أن الانتكاسة الأخيرة أخذته خلسة لتطوي صفحة حافلة بالكارزيما والانجاز والعطاء والمصادمة والعزم إنه( البلدوزر) وكفي ..!

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا