برعاية مجموعة دينار القابضة .. السلطان أحمد دينار يشرف إفطار الأخوة بإسطنبول

إسنطبول : الجمهورية نيوز 

شرف سلطان دارفور ورئيس مجلس إدارة مجموعة دينار القابضة السلطان احمد علي دينار

شرف سلطان دارفورسلطان دارفور ورئيس مجلس إدارة مجموعة دينار القابضة السلطان احمد علي دينار إفطار “الإخوة” الذي أقيم في فندق بولاية إسطنبول التركية ورعته مجموعة دينار القابضة كراعي رسمي بجانب منتدى الاخوة الاتراك والعرب tak ومركز العلاقات الدولية والدبلوماسية MID وجهات أخرى

 

شرف الإفطار عدد من قيادات حزب العدالة والتنمية بالاضافة الى ضيوف أتراك يمثلون قادة سياسيين وتشريعيين وتنفيذيين وأكاديميين وقادة رأي وإعلام وسيدات وشباب وقادة منظمات مجتمع مدنى بالاضافة الى رؤساء وممثلي جاليات من دول أخرى.

 

الكلمات كانت حاضرة من قيادات حزب العدالة والتنمية وموظفي الفعالية الذين رحبوا بالمشاركين واكدوا على قوة ومتانة العلاقات التركية العربية.

 

كما القى بعد رؤساء منظمات المجتمع المدني كلمات أكدوا فيها على الترابط التركي العربي وعلى ضرورة المشاركة الفاعلة في الانتخابات القادمة.

 

السلطان احمد علي دينار ألقى كلمة بهذه المناسبة تحدث فيها عن اهمية هذا اللقاء الذي يزيد اواصر المحبة والتواصل وتحدث السلطان عن أهمية الانتخابات القادمة وضرورة مشاركة كل من اعطه تركيا شرف جنسيتها واكد السلطان دينار ان المشاركة رد جميل لتركيا وقال “نحن على قلب رجل واحد وهو الرئيس رجب طيب أردوغان الذي اصبح زعيما عالميا ورمزا للقيادة القوية والحكمة والعدالة واوجد لتركيا موقعا قياديا بين دول العالم الحرة في شتى المناحي والمنابر.

 

واحتفى المنظمون والمشاركون بالسلطان دينار وتم إلتقاط الصور التذكارية لهذا الحدث المهم.

 

وبعد إنتهاء الإفطار عقد اجتماع مغلق في جناح مجموعة دينار القابضة حضره عدد من قيادات حزب العدالة والتنمية والمنظمين والإعلاميين وتم خلاله تقديم الشكر للسلطان ومجموعة دينار على جهودهم لإنجاح هذا اللقاء المثمر.

 

السلطان بدوره شكر الجميع على جهودهم وأكد على الدور الكبير الذي تضطلع به تركيا خاصة في ظل قيادة الرئيس أردوغان وحزب العدالة والتنمية واضاف ان ماقدمته مجموعة دينار هو جزء من الواجب تجاه تركيا.

 

وفي نهاية الإجتماع تم توديع السلطان بنفس الحفاوة التي استقبل بها.

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا