المقاومة الشعبية بقيادة أزهري المبارك تصحح معلومات غير صحيحة عن لقاء المبارك بـ “صلوحة”

تجدد المقاومة الشعبية على وقفتها الصلبة مع القوات المسلحة في معركة الكرامة حتى تحرير البلاد من دنس التمرد وقطع أزياله .

 

وفي هذا الصدد إستقبل رئيس المقاومة الشعبية وفداً من الهيئة الشعبية لنصرة الوطن بقيادة أحمد الصالح صلوحة .

 

وقد جدد السيد أزهري المبارك رئيس المقاومة الشعبية وقفتنا القويم مع القوات المسلحة في معركة الكرامة وفي هذا أطلع وفدهم على جهودنا المتصلة في الاستنفار والمقاومة الشعبية في كل اجزاء البلاد دعما للقوات المسلحة بالمال والرجال وهو الواجب المقدس .

 

وعقب اللقاء طالعنا وتابعنا أخبار ومعلومات غير حقيقية عن اللقاء بعدد من المواقع والمنصات الإعلامية حيث أوردت عبارة المنصات والمواقع عبارة في هذه الأخبار غير صحيحة جاء فيها ( أن جمع كتل المقاومة اتفقت على العمل تحت الهيئة الشعبية برئاسة السيد أحمد صالح صلوحة مع التقدير والإحترام الكبيرين ، فإن العبارة التى وردت غير دقيق وغير موفقة ولم نتشاور مع الوفد إخراجه للرأي العام ولم نطرحه بهذه الصورة .

 

وعليه نؤكد أن لقائنا بوفد المقاومة الشعبية لنصرة الوطن جاء في إطار المعايدة والتهنئة بانتصارات القوات المسلحة وبحث سبل تعزيز دعم القوات المسلحة وتقوية الجبهة الداخلية .

 

ختاما: النصر لقواتنا المسلحة ولكل الأجهزة المعاونة وكل الذين لبوا نداء الوطن وهو شرف لا يدانيه شرف وهي دعوة نحددها للجميع بدعم وإسناد القوات المسلحة المسلحة ومؤسسات الدولة للقيام بواجبها في دحر التمرد .

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا