رسميا رابطة الصحافة الإلكترونية تدشن نشاطها بمشاركة واسعة

بورتسودان : الجمهورية نيوز

دشنت رابطة الصحافة الإلكترونية كيانها الجامع وفق معايير العمل الصحفي و شروط الدولة المنظمة لعمل الإعلام.

وذلك في إطار السعي المتواصل في بناء مؤسسة وكيان يجمع ناشري المواقع الإلكترونية والمنصات الإخبارية الذي بدأ قبل مدة طويلة بمشاركة فعاليات متنوعة من الناشرين ورؤساء تحرير الصحف الإلكترونية .

وجاء في إعلان الرابطة ان اللجنة التمهيدية ستعمل على التواصل مع أكبر قدر من الفاعلين لتحقيق أكبر قدر من المشاركة للمشتغلين بالصحافة الإلكترونية ، لوضع خارطة طريق للإعلام الإلكتروني وتوحيد الجهود لخدمة الصحفيين بهذه المواقع الدعم هو في كافة المستويات.

رسميا رابطة الصحافة الإلكترونية تدشن نشاطها بمشاركة واسعة

وقال السر القصاص الرئيس التنفيذي الرابطة انهم كمتكب تنفيذي سبعملون على الدفاع عن الصحافة الإلكترونية وألمشتغلين بها .

كما اكد المتحدثون على دعم الرابطة الكامل لمؤسسات الدولة وتماسكها في ظل هذا الظرف العصيب الذي تمر به البلاد .

 

وتدعو كل الصحفيين وأصحاب المواقع الإلكترونية إلى دعم سيادة البلاد ودعم القوات المسلحة في معركة الكرامة ضد مليشيا الدعم السريع الارهابيةوالدفاع عن مصالح شعبنا والعمل على تحقيق التلاحم و تقوية النسيج الإجتماعي والثقافي لكافة قطاعات الشعب،

وستعمل الرابطة على إنجاز عدة مشروعات وفق خطة العمل التي يتم إنجازها

رسميا رابطة الصحافة الإلكترونية تدشن نشاطها بمشاركة واسعة

فيما أشار الأمين العام عماد الدين محمد الأمين ان الرابطه تعمل على تحقيق مبدأ العمل الجماعي من خلال مشاركة أكبر عدد من قاعدة الصحافة الإلكترونية، مشيرا الي الرابطه ستعمل من أجل مصلحة تطوير عمل الصحافة الإلكترونية وفق ميثاق شرف يتم التوافق علية من خلال لقاء جامع يشارك فيه أكبر عدد ممكن قريبا.

 

احمد قسم السيد الأمين المالي جدد التأكيد علي الوقوف خلف القوات المسلحة ضد مليشيا التمرد مؤكدا على ضرورة توحيد الرؤي من أجل سودان يسع الجميع .

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا