سفير السودان بالقاهرة يستقبل مجموعةمن قدامى الإعلاميين والمذيعين

القاهرة : الجمهورية نيوز

إستقبل السفير د. محمد عبدالله التوم القائم بأعمال سفارة السودان لدى مصر مجموعة

إستقبل السفير د. محمد عبدالله التوم القائم بأعمال سفارة السودان لدى مصر مجموعة من قدامى الاعلاميين والمذيعين ومقدمي البرامج وتبادل معهم التهاني بمناسبة تحرير الإذاعة والتلفزيون من دنس المليشيا.

وعبر السفير التوم عن عميق سعادته بهذا الانتصار مرحبا بالإعلاميين ومثمنا دورهم الكبير في دعم القوات المسلحة مؤكدا إن السفارة تفتح أبوابها لكافة الاعلاميين.

وعلى ذات الصعيد اكد الدكتور عمر الجزلي من خلال حديثه عمق العلاقة بين الشعب السوداني والقوات المسلحة، التي تمثل صمام الأمان للوطن.

الدكتور معتصم فضل المدير الأسبق للإذاعة السودانية عبر عن فرحته باسترداد الإذاعة السودانية التي تحمل كل تاريخ الأمة وذاكرتها، قائلا أطمئن الجميع أن كل الارشيف الخاص بالإذاعة بأمان، وانه توجد نسختان في مكان آمن وقدم التحية لكافة اهل الإعلام والشعب السوداني الذي يعشق الإذاعة السودانية.

من جانبه قدم الاستاذ الاذاعي علي الريح التحية للحضور وأكد على أن الإذاعة والعاملين بها يعملون بحيادية ووطنية ونكران ذات.

ورحب الاستاذ الاعلامي يوسف السماني بالحضور واشاد بالسيد السفير ومبادراته وأكد على ضرورة ان يكون هنالك احتفال بهذه المناسبة العظيمة.

من ناحيته قدم الاستاذ فريد عبدالوهاب التهنئة للجميع وعبر عن فرحته بهذا الانتصار الكبير للقوات المسلحة وعودة الإذاعة السودانية لحضن الوطن والمستمعين.

واعتبر الاستاذ نوح السراج مدير المكتب الصحفي بالاذاعة والتلفزيون هذا الانتصار انجاز يحسب للقوات المسلحة من خلال التاريخ الطويل لها الذي يتعدى المائة عام وستظل هذه لحظة في اعماقنا بحسب تعبيره لان الإذاعة لها تاريخ عميق لكل من ارتبط بها وعمل فيها، مقدما التحية للجميع الشعب السوداني والقوات المسلحة.

وعبرالاستاذ عاصم محجوب عن سعادته البالغة بلقاء الاذاعيين وقال إن تحرير الإذاعة يعد انتصارا كبيرا لكل الاعلاميين .

وانضم إليهم لاحقا في اللقاء السيد منى اركو مناوي حاكم إقليم دارفور خلال زيارته للسفارة بالقاهرة وقد قدم التهاني لقبيلة الإعلاميين بمناسبة إنتصار القوات المسلحة السودانية واسترداد الإذاعة والتلفزيون معددا الدور الكبير للاعلام وللدور الرائد الإعلاميين.

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا