إطلاق سراح عدد(32) نزيلا من  سجون كسلا

كسلا : انتصار تقلاوي

شهد الدكتور خضر رمضان ممثل والي كسلا وبحضور مدير قطاع التوجيه الاستاذة اميرة حسين

شهد الدكتور خضر رمضان ممثل والي كسلا وبحضور مدير قطاع التوجيه الاستاذة اميرة حسين موسي والامين العام لمنظمة كنوز الانسانية الدكتور عبد الصمد محمد عبد الصمد الي جانب ممثلي جمعية التربية الاسلامية بدولة قطر ومدير سجون كسلا العقيد شرطة الشيخ احمد عبد الرحيم وعدد من القيادات الدعوية والعدلية ـ

 

 

شهدوا بسجن كسلا اطلاق سراح عدد(32) نزيلا ونزيلة منهم (20) نزيلا من سجن كسلا و(12) نزيلا من سجن حلفا.وعبر ممثل الوالي لدي مخاطبته برنامج اطلاق سراح النزلاء الذي نظمه قطاع التوجيه بوزارة التربية والتوجيه بالتعاون مع منظمة كنوز الانسانية ومنظمة التربية الاسلامية ـ عبر عن سعادته بتنفيذ البرنامج واطلاق سراح النزلاء الغارمين خاصة وان الامة علي اعتاب حلول عيد الفطر المبارك.

 

 

وقال ان اطلاق سراح النزلاء في هذه العشر الاواخر من رمضان له من المعاني الانسانية والايمانية الكبير . وقدم شكره لكل من اسهم في تنفيذ البرنامج داعيا الي ان يشمل هذا الاطلاق اخرين من النزلاء لادخال الفرحة في نفوس اسرهم.واشادت مدير قطاع التوجيه بالاعمال الكبيرة التي قامت بها جمعية التربية الاسلامية منذ وصولها الي كسلا تجاه المواطنين في اطار تخفيف اثر النزوح وادخال الفرحة في نفوس الاسر. وعددت البرامج التي قامت بها ايضا منظمة كنوز الانسانية التي شملت الاعمال الدعوية عبر مختلف المحاور وتقديم السلال الغذائية . ودعت جمعية التربية الاسلامية المساهمة في اطلاق سراح اعداد اضافية من النزلاء.

 

ونوه مدير سجون كسلا العقيد الشيخ احمد عبد الرحيم الشيخ الي الادوار الكبير لمنظمة كنوز الانسانية وجمعية التربية الاسلامية في اطار الاسهام في الاستقرار الاسري وكافة البرامج المتعلقة بنزلاء السجن.

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا