لقاء البشريات لجماهير المريخ .. تفاصيل جلسة ” إنتر كونتنينتال

كتب : محمد أحمد عجوز

رئيس الاتحاد يلتقي مسئولي الكاف غداً ويعد بتحصيل أموال المريخ

لقاء البشريات لجماهير المريخ بين .. تفاصيل جلسة ” إنتر كونتنينتال

إلتقى  رئيس نادي المريخ المهندس عمر عثمان النمير،بالدكتور معتصم جعفر، رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم بفندق انتر كونتننتال سيتي ستار بمدينة نصر بالعاصمة المصرية القاهرة،

في حضور الاستاذ مجدي شمس الدين الامين العام للاتحاد السوداني لكرة القدم، وحسن ادريس عضو مجلس ادارة نادي المريخ والفريق طارق عثمان الطاهر المدير العام لنادي المريخ.

ويعتبر اللقاء هو الأول من نوعه بين الرئيسين بعد تعيين عمر النمير رئيساً لنادي المريخ مطلع العام الحالي خلفاً لايمن ابوجيبين الذي دفع باستقالته خلال الفترة الماضية.

وكانت الجلسة فرصة للتعارف بين الرئيسين والالتقاء عن قرب ووقف رئيس الإتحاد على السياسات التي سيتبعها عمر النمير في إدارة نادي المريخ وإعادته الى الطريق الصحيح،

وحيا الجهود الكبيرة التي بذلها النمير بالنادي خلال الفترة الماضية.

المزيد من المشاركات

وقال عمر النمير رئيس نادي المريخ للكوتش إنه تناقش مع رئيس الإتحاد الدكتور معتصم جعفر حول الصعوبات التي تواجه نادي المريخ والسبيل الى حلها.

واضاف: نشكر معتصم جعفر على تذليله لكافة الصعاب التي تواجهنا، خاصة اموال المريخ الموجودة بطرف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم منذ فترة ليست بالقصيرة،

حيث ابدى معتصم جعفر اهتماماً كبيراً بالامر واكد اجتماعه مع مسؤولي الكاف بعد غد للمطالبة باموال المريخ ووعد بتحصيلها وتسليمها للنادي.

واكد النمير إن معتصم جعفر وعد بمخاطبة الإتحاد الدولي لكرة القدم لفتح السيستم لنادي المريخ عند نهاية فترة اعارة الثلاثي التش وبخيت خميس والجزولي نوح حتى يتمكنوا من العودة الى كشوفات النادي.

وكشف النمير ان معتصم جعفر خاطب الاتحاد التنزاني لاضافة المريخ للدوري التنزاني رغم عدم طلبهم ذلك مما يؤكد اهتمامه وحرصه على مصلحة النادي ،

أسوة بنادي الهلال الذي كان قد تقدم بطلب للانضمام الى الدوري التنزاني، واكد انهم لم يقرروا بعد في امر المشاركة في الدوري التنزاني من عدمها.

وأشاد النمير في ختام حديثه بالمجهودات الجبارة التي يقوم بها الدكتور معتصم جعفر وحرصه على مصلحة الانديأسوة تقبلها حتى لا تتأثر بالأوضاع التي تعيشها البلاد في الوقت الراهن.

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا