وزيرة مالية النيل الابيض تجدد التزامها بتوفير الامن الوظيفي

كوستي الجمهورية

اكدت وزيرة المالية بالنيل الابيض اهتمامها بتوفير الأمن الوظيفى للعاملين بالولاية ورفع كفاءاتهم وتوفير فرص التدريب لتطوير الأداء المؤسسى تنفيذا لسياسة الوزارة الداعمة لتطوير الذات ورفع كفاءتهم وإتخاذ القرارات الصائبة والقدرة على تجاوز العقبات والدفع في إتجاه تطبيق القوانين.

واشادت الوزيرة بمبادرة تطوير الذات وأهدافها واختلافها عن المبادرات الأخرى .

 

وخاطبت فاطمة الحاج وزيرة الماليةبمركز الدراسات المحاسبية والمالية بكوستي ختام فعاليات الورشه التدريبية TOT التي نظمتها إدارة التدريب بالمالية بالتعاون مع مبادرة تطوير الذات.

وكشفت عن خطة متكاملة لتدريب جميع العاملين بالولاية للاضطلاع بادوراهم الوظيفية على أكمل وجه،ممتدحة دور أمنة حسن النعيم حرم الوالى راعية مبادرة تطوير الذات بالولاية ومساهمتها بتنفيذ عدد من الدورات التدريبية وجهدها الفاعل فى تطوير أداء العاملين من خلال حسن إدارة الوقت والإلمام بإدارة الملفات والمهام الملقاة على عاتقهم.

 

ودعت فاطمة الحاج الطيب العاملين بالوزارة الي الإستفادة القصوى من الدورة وعكس ما تلقوه من تدريب على أرض الواقع .

 

أمنة حسن النعيم راعى المبادرة حيت القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والمستنفرين الذين يخوضون معركة الكرامة ضد مليشيا الدعم السريع المتمردة والمرتزقة مترحمة على ارواح الشهداء، واشادت بمستوى المتدربين الذى يؤكد على نجاح الدورة التدريبية مشيرة الي أن مبادرة تطوير الذات نفذت دورات تدريبية إستفاد منها نحو ١٩٠ من العاملين بالولاية .

.

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا