برشلونة يجلس مع ممثلي هالاند لوقف طوفان ريال مدريد

متابعات الجمهورية نيوز

اقتحم إرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي، دائرة الصفقات المحتملة لعمالقة أوروبا في

اقتحم إرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي، دائرة الصفقات المحتملة لعمالقة أوروبا في المستقبل القريب، مع انتشار أنباء حول وجود شرط جزائي في عقده.

ونشرت شبكة “JijantesFC” الإسبانية عبر حسابها على موقع “X” (تويتر سابقًا)، مقطع فيديو لديكو المدير الرياضي لبرشلونة، في لقاء مع رافائيلا بيمنتا وماكسويل وكلاء هالاند، دون الكشف عن مكان اللقاء أو أسبابه.

وأشارت الشبكة إلى أن خوان لابورتا، رئيس برشلونة، يطمح بضم هالاند إلى النادي الكتالوني في المستقبل القريب من أجل قيادة مشروع الفريق، رغم الظروف المادية الصعبة التي يمر بها.

وتمثل هذه الصفقة أملًا كبيرًا لإدارة برشلونة من أجل مواجهة التفوق الكاسح لغريمه التقليدي ريال مدريد على مستوى الصفقات، بعدما بات قريبًا من التعاقد مع الثنائي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان وألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ.

وأوضحت الشبكة، التي انفردت بمقطع الفيديو أن الاجتماع بين ديكو وممثلي هالاند، ناقش إمكانية انتقال المهاجم النرويجي لصفوف البلوجرانا.

يذكر أن هالاند عاد سريعًا لهوايته المفضلة بهز شباك منافسيه، بعدما سجل 5 أهداف خلال فوز فريقه مانشستر سيتي بنتيجة (6-2) على لوتون تاون، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي.

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا