وفد عالي المستوى من الداخلية السودانية يزور قطر

قطر ـ الجمهورية نيوز عن الرؤية 24

استقبلت الإدارة العامة للجوازات القطرية صباح يوم الأحد 5 مايو 2024 وفدا من وزارة الداخلية السودانية والذي يزور البلاد في مهمة رسمية خلال الفترة من 5 إلى 9مايو الجاري، وذلك بهدف تبادل الخبرات وتعزيز التعاون في مجال عمل الجوازات.

 

وترأس الوفد السوداني، الفريق عبد المنعم محمد عبد القيوم مساعد المدير العام لقوات الشرطة السودانية للشؤون المالية واللواء عثمان محمد الحسن دينكاوي مدير الإدارة العامة للجوازات والهجرة بوزارة الداخلية السودانية.

 

المزيد من المشاركات

وفي بداية الزيارة رحب اللواء محمد أحمد العتيق الدوسري مدير عام الجوازات بالوفد الزائر مؤكدا أهمية مثل هذه الزيارات الميدانية لتبادل الخبرات والتعرف على عمل الجوازات بدولة قطر، مضيفا بأن هذه الزيارة هي الثانيةلاستكمال التنسيق وما تم مناقشته في الزيارة الأولى التي جرت العام الماضي.

 

من جانبه قال الفريق عبد المنعم محمد عبد القيوم إن هذه الزيارة تأتي في إطار علاقات التواصل المتميزة مع الجانب القطري ولمزيد من التنسيق للعمل في المرحلة القادمة وكذلك في إطار الدعم الذي قامت به الإدارة العامة للجوازات بدولة قطر للشرطة السودانية.

 

وتعرف الوفد خلال الزيارة على التقنيات الحديثة والأنظمة المتقدمة المستخدمة في الإدارة العامة للجوازات ولقد تخللت الزيارة جولة تفقدية إلى إدارة الجنسية ووثائق السفر للتعرف عن كثب على آلية إصدار الجوازات القطرية. ‫

أقرأ أيضًا
أكتب تعليقك هنا